11.4 C
New York
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

كسب تأييداً جماهيرياً.. مالا تعرفه عن مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد 

عرب ترند – كشفت مواقع إخبارية مصرية عن تعيين مارسيل كولر مدربا جديدا للأهلي.

واستقبل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المدرب الجديد بحفاوة كبيرة، مؤكدين ثقتهم الكبيرة به.

وغرد مروان قائلا:” ربنا يوفقك يارب، وأن شاء الله ربنا يكتبلنا النجاح مع بعض يآرب”.

إقرأ أيضاً: مطالب خريجي الدراسات العليا في مصر حديث “تويتر”

ومن جهته، قال أسامة السويسري:” مارسيل كولر يصل القاهرة غداً، وتقديمه لوسائل الإعلام يوم الاثنين، كل الدعم لمدربنا الجديد”.

كما غرد محمد عصام:” كل الدعم لمارسيل كولر المدير الفني صاحب الإنجازات الكبيرة، بالتوفيق إن شاء الله، وكل الدعم ليك ولاختيار الإدارة اللي كلنا معاه”.

أما حسام الدين فقال:” فلنرحب ماً بمدربنا الجديد السويسري مرسيل كولير، مرحبًا بك في النادي الأكبر بقارة أفريقيا، ونأمل في أن نعود معاً أبطالاً لقارة أفريقيا وكتابة تاريخ جديد”.

من جانبه تفاعل القزملي وكتب:” لازم كلنا نصبر عليه لحد لما يلم بكل شيء، وندعمه، الاستقرار مهم ولازم نوفرله الأجواء، معاك يا أهلي”.

وبدوره قال محمد خليل:” مرحبا بك في النادي الأهلي نادي القرن الإفريقي، النادي الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبفارق الضعف عن أقرب منافسيه”.

وتابع مادحا نادي الأهلي:” البطل التاريخي للسوبر الإفريقي، البطل التاريخي للدوري المصري بفارق 28 بطولة عن الوصيف التاريخي، البطل التاريخي لبطولة كأس مصر”.

وغرد حساب يحمل اسم أيلون ماسك: “من اللحظة دي كلنا كأهلاوية، بندعم وبنرحب بمديرنا الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، وان شاء الله تاريخ جديد مع نادي القرن النادي الأهلي”.

مارسيل كولر مدرب الأهلي في سطور

يحمل مارسيل كولر مدرب الأهلي الجنسية السويسرية. وولد عام 1960 ليبلغ من العمر 61 عاماً. وكان يلعب في نادى جراسهوبر زيوريخ، فى خط الوسط، وحصد 7 بطولات سويسرية. كما حصد لقب كأس سويسرا مع فريق بازل في عام 2018.

ودرب مارسيل كولر مجموعة من الأندية أهمها جراسهوبر زيوريخ ومنتخب النمسا وفريق بازل، وإف سي ويل. كما تولى تدريب منتخب النمسا من الفترة 2011 حتى 2017. وبعدها احتل منتخب النمسا المركز العاشر بعد أن كان يحتل المرتبة 70 في تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا”.

والجدير أن مارسيل كولر مدرب الأهلي ترك التدريب منذ عامين بسبب إصابته في قدمه.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisement -

الأحدث