11.4 C
New York
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

مذيعو التلفزيون الليبي بالزي الشعبي يثيرون دهشة رواد “فيسبوك”

عرب  ترند – أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بظهور مذيعي التليفزيون الليبي بالزي الشعبي.

وتفاعل رواد “فيسبوك” مع ظهور مذيعي قناة ليبيا الوطنية بالزي الشعبي الليبي.
وكتب حمزة مسعود:” لفت انتباهي الزملاء اليوم على قناة الوطنية إيمان المرسال، و محمد بن حليم، و مهند النالوتي”.

وأكمل في نفس السياق:” اللي كانت إطلالتهم الجميلة بالبزي الليبي، لتقديم نشرة الأخبار، بالتوفيق لكم وللقناة الوطنية، قناة كل الليبين”.

ومن جهته تفاعل خير الدين مع ظهور مذيعي التليفزيون الليبي بالزي الشعبي وقال:” أعتقد أن هذا المظهر الرائع هو أجمل شي شفته في التلفزيون الليبي من تقريبا 11 عام”. وتابع:” أعتقد كذلك أن القناة الوطنية لدولة ليبيا تستحق مثل هذا المظهر وأكثر بكثير”.

رواد “فيسبوك” يتفاعلون مع أول مسابقة ملكة جمال القطط في ليبيا.

كما أعربت رباب نور، عن سعادتها بظهور الهوية الليبية بنشرة الأخبار وقالت:” بالرغم من بعض الأخطاء بالزي، لكن يبقى له جماله الخاص وبصمة واضحة وهوية ثابتة”.
وفي نفس السياق تابعت:” الوطنية بهوية ليبية نفتخر بها، ومواكبة التطور الحاصل بمجال الإعلام، ولكن ببصمة خاصة بشعبنا الطيب”.

وعبرت ايمان محمد عن سعادتها بظهور مذيعي التلفزيون الوطني بهذه  الاطلالة. وقالت:”المذيعة الجميلة ايمان مرسال تطل في نشرة الاخبار بالزي الليبي التقليدي.. حلو يكون لينا هوية ولون خاص”.
وتابعت:” الفكرة هذه مش اول مرة سنوات طويلة كانوا مذيعات الاخبار يطلعوا باللباس التقليدي في اذاعة الجماهيرية”. وأضافت:” السبب المهم انها كانت يوم 9/9 ذكرى اعلان الاتحاد الافريقي والمذيعة سمراء ليبية جميلة”.

كما تفاعل عزيز مع ظهور مذيعي التليفزيون الليبي بالزي الشعبي، وعلق:”الزميلة إيمان مرسال تظهر علينا اليوم ع شاشة الوطنية في نشرة الأخبار بالزي الوطني الأصيل”. وأكد عزيز جمال إطلالة المذيعة الليلية، متمنياً لها كل التوفيق.”.
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisement -

الأحدث