10.4 C
New York
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

شارب الفنان ظافر العابدين يثير ضجة على مواقع التواصل

عرب ترند – أثار شارب الفنان ظافر العابدين، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ظافر العابدين قد أطل بشارب في أحدث ظهور له في مهرجان فينيسيا. كما قام الفنان التونسي، بنشر جلسة تصوير جديدة، ظهر فيها وهو بالشارب.

إقرأ أيضاً: معلقون: راح فيها بزمن العجائب .. آيات قرآنية سبب توقيف إمام مسجد في تونس “فيديو”

شارب ظافر العابدين كان مادة دسمة للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل صلاح السويسي، وعلق:” شلاغم ظافر العابدين شاغلين التوانسة، وتحديداً برشا تونسيات أكثر من الغلا والكوا والهم الأزرق إلّي عايشين فيه”.

أما بسمة فقالت:” مين كان يصدق أن ظافر العابدين يعمل لووك المخبرين ده”. وتابعت:” حسبي الله ونعم الوكيل في اللي شار عليه الشورة القذرة دي، ارجع لدقنك يا ظفورة ربنا يهديك”.

شارب الفنان ظافر العابدين حديث الساعة

ووجد سيف الدين أن شارب الفنان ظافر العابدين خلق جدلاً، وقال في تغريدته: “حتى شلاغم ظافر العابدين خلقت أزمة وانقسام حاد في البلاد”. وتابع:” في لخر باش يطلع دور جديد لازم تكون الشخصية بالشلاغم أو باللحية، اللي حجمها لحضور المهرجان، لربما، يحتمل”.

فيما شبه محمد سلطان ظافر العابدين بالممثل المصري أمير كرارة، وقال:” ظافر العابدين بإطلالة شبيه الفنان أمير كرارة”.

وبدوره غرد أسامة سالمي:” أكثر حاجة خايف منها بعد إفلاس تونس، هي حكاية الشلاغم متاع ظافر العابدين كان تولي موضة”.

كما كتبت ريم:” ظافر العابدين أثبت ان الشنب بيوحش اي حد”.

ورفض زياد أن يكون ظافر قدوة للشباب في المستقبل قال:” شلاغم ظافر العابدين كان تولي موضة السنوات القادمة ضعنا الكل، ارجوكم يا شباب تعقلوا ثم تعقلوا”.
وتساءل موقع “بوابة تونس” في مقال ان كان اللوك الجديد للفنان ظافر العابدين استعدادا لدور جديد سيتقمصه في عمل فني. وكان عنوان المقال:” ظافر العابدين بـ”شارب” عكس ما اعتاده جمهوره… فهل يستعدّ لدور جديد”. 

كما وجه محمد أمين رساله لظافر العابدين قائلا:” يا ظافر العابدين راهو يقلل من رواحهم، ولا ينبهو في الرجال إنه ما تعملش شلاغم كيفك”.
وفي نفس الرسالة قال:” يا ظافر ولد بلادي، بربي قلهم راك إنسان كيفنا، وقولهم راهو تفدليهم كلو تنمر”.
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisement -

الأحدث