10.4 C
New York
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

نوردو يغني وهران.. ومعلقون “مسكين الشاب خالد”

أثار فيديو متداول على صفحات التواصل التواصل الاجتماعي لمغني الراب مروان الجبالي المعروف باسم نوردو وهو يؤدي أغنية وهران للشاب خالد موجة تندر وسخرية.

وبينما انتقد نشطاء فيسبوك صوت نوردو وعدم قدرته على أداء الأغنية. دافع آخرون عنه، مبينين أن خامته الصوتية جميلة ولو كان الأمر عكس ذلك لما كان نوردو ضيف برنامج طرب مع مروان خوري.

نوردو في مرمى انتقادات الفايسبوكيين

وقد وصف محمد جدلي صوت نوردو بالمهزلة. ونشر الفيديو وارفقه بتعليق “ما هذه المهزلة”.
كما علق وليد شكري على الفيديو بقوله “مسكين الشاب خالد”.
الممثل الكوميدي هشام بوزيد، من جانبه، قال وفي تحديثة ساخرة، “ملا مهرجان دڤة… ملا مهرجان دڤة”. وتابع “سأخبر الرب بكل شيء”.
في السياق ذاته، جاء في تحديثة نشرها الممثل هادي الماجري “يا ربي سامحني خاطر حليت فيديو نوردو يغني في غناية وهران متاع الشاب خالد”. وأضاف “بالحق الفن طيحولو قدرو للحضيض”.

اقرأ أيضا: بكاء شيرين عبد الوهاب في قرطاج ورواد فيسبوك يدعموها

نوردو يغني يغزو الفيسبوك

في ساعات قليلة، انتشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه نوردو يغني وهران كالنار في الهشيم اذ تم مشاركته من أول صفحة نشرته حوالي 200 مرة دون احتساب باقي الصفحات الاخرى. وسجل الفيديو حوالي 6 آلاف تفاعل بين من أعجبهم الفيديو وبين من سخروا من صوت نوردو.

يذكر أن الفيديو المتداول لنوردو يعود لحفلة أحياها يوم 8 أوت/ أغسطس في الدورة 46 لمهرجان دڤة الدولي.

وفاء غواري
وفاء غواري
وفاء غواري صحفية ومذيعة أخبار ومعدة برامج، خريجة معهد الصحافة وعلوم الاخبار- تونس في اختصاص علوم اعلام واتصال. تجربتي في مجال الاعلام انطلقت سنة 2011، عملت مع عدة مؤسسات اعلامية تونسية وعربية وفي اختصاصات مختلفة: صحافة مكتوبة والكترونية والاعلام السمعي والبصري اضافة الى عدد من التجارب المهنية الأخرى في مجال العلاقات العامة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisement -

الأحدث