13.8 C
New York
الجمعة, سبتمبر 30, 2022

صور وصفت بالمعيبة لسفير عراقي وزوجته مع راغب علامة تتسبب في استدعائه

غزت صورة للسفير العراقي في الاردن حيدر منصور العذاري وزوجته ميسم الربيعي برفقة الفنان اللبناني راغب علامة صفحات التواصل الاجتماعي.

وكان علامة قد نشر على حسابه في تويتر مجموعة من الصور جمعته بالسفير العراقي وزوجته. وارفق الصور بتغريدة، قال فيها “شكرا من القلب لسعادة السفير العراقي في الاردن السيد حيدر منصور وزوجته السيدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والممتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيب. وضافا اسعدني جدا لقاءكم الجميل في تلك الاجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح.

وظهر في احد الصور التي نشرها راغب علامة على حسابه في تويتر الربيعي تتوسط العذاري وعلامة. وظهر في الصور الثانية العذاري وعلامة. فيما ظهر في الصورة الثالثة الربيعي جالسة الى جانب علامة مع مجموعة من النسوة.

صور مخجلة ومعيبة

ونشر الصحفي الكردي كوشهيش بستاني الصورة. وارفق الصور بجملة باللغة الانكليزية بمعنى”من هو منهما زوجها”.

فيما علق علي جبار الشمري على الصور قائلا “المطرب راغب علامة وزوجته”.

كما قال مهند جاسم الكبيسي ساخرا “خوية ابو كرار كنالك روح وطد العلاقات بين البلدين وقويه، بس مو هيج”.
بدوره، نشر اسمر فرات صور العذاري والربيعي وعلامة. وارفقها بهاشتاغ #ياريت_فيني خبيها، وهي احد اشهر اغاني الفنان اللبناني.

من جانبه، نشر لازم حميد الصور على صفحته في فيسبوك. وكتب “بعد فضيحة سفيرنا في لبنان الذي استخدم قاذفة اربي 7 للصيد”.

ووصف الصور قائلا “موقف مثير للدهشة ومرفوض رفضا قاطعا.. مخازي للاسف من لا غيرة على أهله، لا غيرة له على وطنه”.

اقرأ أيضاً: رجوة آل سيف تشغل جمهور الأردن .. قصة حب أردني وسعودية

صور تتسبب في استدعاء السفير

وعلى اثر الصور المتداولة على السوشيل ميديا للسفير العراقي لدى الاردن وزوجته، تم استدعاء السفير الى بغداد. وقالت الخارجية العراقية في بيان إنها “استقدمت سفير جمهوريّة العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة حيدر العذاري إلى بغداد”.

وكانت الوزارة، في وقت سابق من اليوم، أشارت في بيان إلى أنها “تتابعُ بإهتمام ما تمَّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من صورٍ تعنى بسفير جُمهُوريَّة العراق في المملكةِ الأردنيّة الهاشميّة. ولفتت إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت.

وفاء غواري
وفاء غواري
وفاء غواري صحفية ومذيعة أخبار ومعدة برامج، خريجة معهد الصحافة وعلوم الاخبار- تونس في اختصاص علوم اعلام واتصال. تجربتي في مجال الاعلام انطلقت سنة 2011، عملت مع عدة مؤسسات اعلامية تونسية وعربية وفي اختصاصات مختلفة: صحافة مكتوبة والكترونية والاعلام السمعي والبصري اضافة الى عدد من التجارب المهنية الأخرى في مجال العلاقات العامة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisement -

الأحدث