الرئيسيةنجوم الترند"خاتم أبو هشيمة؟"...ياسمين صبري تتصدر تريند بـ"خاتم" أثار تساؤلات الرواد

“خاتم أبو هشيمة؟”…ياسمين صبري تتصدر تريند بـ”خاتم” أثار تساؤلات الرواد

ظهرت الفنان ياسمين صبري، في الصور التي نشرتها، بإطلالة بيضاء أنيقة، وهي جالسة  داخل طائرة وأمامها طبق من "الفراولة" ونسخة من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عرب ترند- تصدرت الفنانة ياسمين صبري، خلال الساعات الماضية، “تريند” محرك البحث “غوغل”، بعد مشاركة متابعيها عدداً من الصورعبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”.

وأثار الخاتم الذي كانت ترتديه ياسمين صبري، تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن إمكانية عودتها لزوجها السابق، رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة.

ياسمين صبري باطلالة جديدة
ياسمين صبري بإطلالة جديدة

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة على متن طائرة

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، في الصور التي نشرتها، بإطلالة بيضاء أنيقة، وهي جالسة داخل طائرة وأمامها طبق من “الفراولة” ونسخة من صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

- Advertisement -

لم تخلُ إطلالة صبري، التي يتابعها 20 ألف متابع على “انستغرام” من بعض الإكسسوارات، كالساعة والعقد والخواتم، إذ أثارت تساؤلات المتابعين لوجود “خاتم” في يدها اليسرى، يبدو مثل خاتم الزواج السابق، ما جعل بعضهم يردد عدة تساؤلات حول عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) 

 

وكتب عدد من المتابعين، في خاصية التعليقات: “خاتم أبوهشيمة؟”، ورددت أخرى: “طيارة أبوهشيمة؟”، فيما قالت المتابعة زينة: “لبست خاتم أبوهشيمة”. ورددت متابعة أخرى: “حزورة، فزورة، هي رجعت لأبوهشيمة ولا هو رجع إلها”.

تعليق أحد المتابعين على إطلالة ياسمين صبري
تعليق أحد المتابعين على إطلالة ياسمين صبري
تعليق على إطلالة ياسمين صبري
تعليق أحد المتابعين على إطلالة ياسمين صبري

وتساءل المتابع محمد: “طيب، الآن من دفع حق الطائرة؟”، بينما أكد آخر أن الإطلالة الفارهة التي أطلت بها ياسمين صبري على متابعيها تعود لـ”فلوس أبوهشيمة”.

سؤال المتابعين على عودة ياسمين صبري لأبوهشيمة
تعليق المتابعين على إطلالة ياسمين صبري

هل عادت لأحمد أبوهشيمة؟

وخلال الفترة الأخيرة، تعرضت الفنانة المصرية لإشاعات عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ على خلفية عودتهما لمتابعة بعضهما عبر موقع الصور الشهير “إنستغرام”، وحضورهما معاً حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي بمصر نهاية 2022، وعودة ارتدائها الآن خاتم زواج.

وردّاً على إشاعات عودتها لأبوهشيمة، أكد ياسمين صبري، في تصريحات إعلامية سابقة، عدم زواجها مجددا. وقالت على هامش حضورها، حفل JOY AWARDS “لو فيه حاجة هعلنها زي ما أعلنت الجواز وزي ما الطلاق أعلن، عمري ما هتجوز ويكون في السر”.

وفي أبريل 2020، أعلن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، زواجهما في أجواء عائلية، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022، حيث قامت ياسمين صبري بإلغاء متابعتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة من موقع “استغرام”.

وحذفت كافة الصور والفيديوهات التي كانت تجمعها بزوجها سواء في الرحلات الصيفية أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد قرانهما وغيرها.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري،كانت  قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، عندما نشرت صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال أبو هشيمة، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة.

 ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها وهو يشبه للخاتم الذي أثار الجدل في إطلالتها اليوم.

بعيدا عن حياتها الخاصة، تشارك ياسمين صبري في فيلم “العو” مع الفنان أمير كرارة، الذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي، وتجسد ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة أمير كرارة.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر