الرئيسيةنجوم الترندبريانكا شوبرا تهاجم منتقدي استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلتها الأولى

بريانكا شوبرا تهاجم منتقدي استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلتها الأولى

بريانكا شوبرا: مؤلم أن يتحدثون عن ابنتي، لا، لن تكون محوراً للنميمة

عرب ترند – فجرت الفنانة بريانكا شوبرا، مفاجأة عن استعانتها بأماً بديلة لإنجاب طفلتها “مالتي ماري” يناير 2022، بعد مرورها بأزمة صحية منعتها من الإنجاب.

وكشفت الهندية لمجلة “فوغ” البريطانية، أن قرار إنجابها عن طريق أم بديلاً كان صعباً، جاء بعد دراسة عميقة جمعتها بزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس.

وأشارت بريانكا شوبرا إلى أن الأم البديلة التي اختارتها، كريمة جداً، لطيفة، ومحبة ومرحية، استطاعت أن تعتني بطفلتها داخل رحمها ستة أشهر فقط، لأنها ولدت قبل أوانها.

بريانكا شوبرا والأم البديلة
بريانكا شوبرا ترافق طفلتها بجلسة تصوير لمجلة “فوغ” البريطانية
- Advertisement -

وأعربت المغنية عن استيائها، بسبب الانتقاد الذي تعرضت له بعد الانجاب عن طريق أماً بديلة، موجهة كلامها لمخاجميها بأن لا أحد يعرف المأساة التي مرت بها.

وشددت على رفضها بعدم ذكر تاريخها المرضي أمام العلن، أو إظهار ملامح طفلتها للجمهور حفاظاً على خصوصيتها.

قائلة:” انه لأمر مؤلم عندما يتحدثون عن ابنتي، أرجو أن يبقوها بعيدة عن هذا الأمر، أعلم تماماً الشعور بحمل يديها الصغيرتين عندما تحاولان إيجاد العروق، لذلك لا، لن تكون محوراً للنميمة”.

اللحظات الأولى من حياة “مالتي ماري”

وأعلنت الفنانة بريانكا شوبرا عن اللحظات الأولى من ولادة الطفلة “مالتي ماري” أثناء وجودها برفقة زوجها في غرفة العمليات، لا فتة إلى صغر حجمها الذي كان لا يتجاوز حجم كف اليد.

وأشارت إلى دورالممرضات في العناية المركزة، وما يقومون به من عمل مقدس، أثناء وقوفها بجانب نيك جوناس، وهم يحاولون إيقاظ الطفلة، وتابعت:” لا أعلم كيف وجدوا الطريقة التي يحتاج جسمها الصغير لتنبيهها”.

بريانكا شوبرا والأم البديلة
إطلالة بريانكا شوبرا لصالح مجلة  “فوغ” البريطانية

وأكدت نجمة هوليود 40 عاماً، على أنها جلست برفقة زوجها الذي يصغرها بعشرة سنوات، داخل المستشفى ثلاثة أشهر ليكونوا بجانب طفلتهما في غرفة العناية المركزة المخصصة لحديثي الولادة.

وأكملت:” كنا نقضي كل يوم معها تنام على صدري أو على صدر زوجي، ولا أعلم ان كانت تعي ذلك أم لا”.

عانت برينكا من صعوبات كبيرة، أثناء تعاملها مع طفلتها الشهور الأولى من حياتها، مشيرة إلى أنها كادت أن تقتلها بعد أن أطعمتها طعاماً صلبة، لافتة إلى دور والدتها وعائلة نيك كان مهماً في تلك الفترة.

وكانت بريانكا شوبرا صرحت بأنها لا تجد أي معاناة بسبب فارق السن الذي بينها وبين زوجها، لافتة إلى أنه اعتاد على الحياة في الهند، بعد انتقاله للاستقرار فيها بعد زواجهما.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر