الرئيسيةنجوم الترندأبو ساطور باب الحارة13 لم يعد سيد من ضرب شبرية بالشام كلها

أبو ساطور باب الحارة13 لم يعد سيد من ضرب شبرية بالشام كلها

أطلت إحدى الفنان بالقرعة وهي تدك بخوانيق أبو ساطور

عرب ترند – يبدو أن مسلسل باب الحارة13 بإصداره الجديد في رمضان 2023 سيكون مختلفاً عن السابق، فشخصية أبو ساطور التي اشتهرت في الأجزاء الأولى لم تكن كما عهدها الجمهور ضمن تسريبات كواليس العمل.

وبحسب تقرير رصدته صحيفة عرب ترند سيكون شر أبو ساطور في الجزء13 أكبر من الأجزاء السابقة إلا أن الصورة المسربة من كواليس العمل عكست انخفاض هيبته عن السابق.

وأطلت إحدى الفنانات “بالقرعة” كما كان يسميها نجوم الأجزاء الأولى، وهي تمسك “بخوانيق” أبو ساطور فيما يبدو أنها هي من تقلنه الدروس وتؤكد له أن “عهد الزعران قد ولى”.

- Advertisement -

ويجسد دور أبو ساطور الفنان السوري الشهير رامز عطا الله، الذي لطالما منح الأدوار الشريرة والسلبية في المسلسلات السورية فكان “باشويش فرهود” في مسلسل الخوالي.

alarabtrend.com أبو ساطور الأجزاء الأولى باب الحارة13 كواليس العمل
لقطة من كواليس باب الحارة13

ضجة أبو ساطور باب الحارة13

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل لافت مع الصورة التي يهان فيها أبو ساطور ضمن الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة الذي سيعرض في رمضان 2023.

ولم يعد المذكور حسب جملته الشهيرة بالأجزاء الأولى “سيد من ضرب شبرية بالشام كلها”.

ورصدت صحيفة عرب ترند تعليقات وآراء مختلفة عن شخصية أبو ساطور من جهة وعن العمل الذي يصر على الاستمرار وإثارة الجدل من جهة أخرى.

وكتب أيمن ساخراً: “هاد تحول من أبو ساطور لأبو ساتور سيد من درب بالشلمونة”، فيما علق علي محفوض على طريقة نجوم باب الحارة: “ياباطل” وكتب أبو عاطف: “المكتوب مبين من عنوانه”.

alarabtrend.com مسلسل باب الحارة13 أبو ساطور رمضان 2023
تفاعل الرواد مع مسلسل باب الحارة13

ورأت سيرين محمد عن ضجة صورة أبو ساطور في باب الحارة13 تعني أن العمل الجديد سيتحول إلى شبيه مسلسل حمام القيشاني حسب تعليقها.

ولم يكن تعليق زين بعيداً عن جمهور باب الحارة الذي لم يعتد ظهور نساء بالقرعة كثيراً بل ومجابهتهن للزعران و”الدك بخوانيقهن” وذكر: “كيف هيك طالعة بالقرعة”.

واستذكرت أميرة هوشة باب الحارة: “أنا سيد من ضرب شبرية بالشام كلها” فيما قالت نورا إن المسلسل “مثل يلي عم يشوف منام العصر بعد الغدا”.

وكان رامز عطا الله صاحب شخصية أبو ساطور قد رأى أن مسلسل باب الحارة استمر بسبب تعطش الجمهور لأعمال البيئة الشامية لكن الاستمرار أخذ طابع الربح على حساب الجودة والنص وفق قوله.

alarabtrend.com شخصية أبو ساطور التي اشتهرت في الأجزاء الأولى باب الحارة
لقطة من باب الحارة13

عودة أبو غالب ونجمة الفصول الأربعة

ويشهد العمل بجزئه الجديد عودة الفنان السوري نزار أبو حجر الشهير بدور أبو غالب فيما تطل الفنانة رباب كنعان نجمة الفصول الأربعة بدور غير متوقع حسب قولها.

ولطالما شكلت شخصية أبو غالب في الأجزاء الأولى محوراً أساسياً بقصة العمل لكونه سبب اندلاع المشاكل بين حارة الضبع وحارة أبو النار.

ويشهد مسلسل باب الحارة ومنتجوه انتقادات لاذعة مع الإصرار على إنتاج أجزاء جديدة والاستمرار بنمط طويل ما يشبه “مسلسل تركي أو مكسيكي”.

يذكر أن الفنان السوري قاسم ملحو سيشارك بالعمل بشخصية أبو مشعل فيما سيكون الفنان حسين عباس حاضراً عوضاً عن زهير رمضان بطل شخصية أبو جودت.

محمد أمين ميرة
محمد أمين ميرةhttps://www.mohtasar.com/p/muhammed-emin-mira.html
محمد أمين ميرة صحفي سوري كبير المحررين في موقع عرب ترند كاتب محرر في مواقع عربية وسورية منذ سنة 2011 عمل في موقع الجزيرة مباشر والمجموعة الإعلامية السورية كما عمل ضمن راديو روزنة وحصل على جائزة أفضل قصة حقوقية في تركيا عام ٢٠٢١. أسس محمد أمين ميرة موقع مختصر mohtasar وهو حقوقي وعضو منظمة العفو الدولية وعضو ضمن بيت الإعلاميين العرب و شبكة محرري الشرق الأوسط
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر