الرئيسيةترند اليومنيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم...

نيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر “فيديو”

من المرتقب أن يواجه البرغوت ميسي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يشارك بين نجوم الهلال والنصر

عرب ترند- لم يستطع نجم كرة القدم البرازيلي نيمار تمالك نفسه، وأطلّ مؤخراً وهو ينفجر ضاحكاً خلال حديثه مع نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد وصولهما إلى العاصمة السعودية الرياض قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر.

ومن المرتقب أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين نجوم الهلال والنصر، أو ما يسمى فريق موسم الرياض في المباراة التي ستكون في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعدّ هذا الظهور الأول لرونالدو بعد صفقة انتقاله التاريخية إلى نادي النصر، ما يعني أنها مباراته الافتتاحية لمشواره في المملكة العربية السعودية.

alarabtrend.com نيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر
الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار
- Advertisement -

وظهر نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور بجانب ميسي وهو يلوّح بيده ويستدير قبل أن ينفجر ضاحكاً، فيما يبدو أن سببه يعود لموقف ما استذكره مع البرغوث.

واستمرّت نوبة الضحك لدى نيمار لمدة وصلت إلى 20 ثانية، فيما كان بجانبه ميسي يبتسم تارة ويضحك تارة أخرى خلال مشاهدة انفجار البرازيلي بشكل متكرر.

ووثّق مقطع فيديو لحظة استقبال رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ لبعثة نادي باريس سان جيرمان، لحظة وصولهم إلى العاصمة السعودية قبل مواجهة فريق موسم الرياض.

ضجة نيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي

وحقّق فيديو نيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي تفاعلاً واسعاً بين الرواد، رصدته صحيفة عرب ترند لم يخلُ من الجدل والسخرية.

وكتب حساب مناوخ ساخراً من النادي الجديد، الذي انتقل إليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن ضحكة نيمار جاءت “يوم عرفوا تاريخ النصر”.

وغردت شام: “أحلى مين يضحك الله يجعل الفوز من نصيبكم”، فيما تساءلت روز: “ما في نية تتجاذبون أطراف الحديث في اتحادنا”.

ولم يخلُ تعليق ميار من التندر عن فيديو نيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي: “بعد شوي بنزل خبر عاجل ميسي ونيمار يضحكون مع مبابي”.

ورأى صالح عن مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان طريقة لجلب ميسي إلى الرياض، حتى “يسهل الحديث معه وإقناعه بالانضمام إلى الدوري السعودي”.

وذهب أحد عشاق الدون للتغريد بأنّ نيمار يتحدث إلى ميسي: “كريستيانو جلدنا في أوروبا وبيجلدنا في السعودية بعد”.

وكانت تغريدة العالمي مثيرة للجدل، وقال فيها: “الأرجنتيني والبرازيلي من دول فقيرة ماهم متعودين على مطارات متقدمة تكنولوجيا”.

وأضاف ساخراً عن فيديو نيمار ينفجر ضاحكاً مع ميسي: “ومامعهم لغات أو شهادات علمية فتصير لهم مواقف محرجة … ياحليلهم تعبو من كثر مايدورون في البلدان يطردون الكورة”.

وأظهرت فيديوهات أخرى لحظة وصول النجمين من الطائرة إلى العاصمة السعودية الرياض، استعداداً لمباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر.

وقبل ساعات احتشد نحو ثلاثين ألف مشجع في مدرجات استاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، بهدف مشاهدة تدريبات الفريق الفرنسي الذي يزور قطر في جولة شتوية.

ووسط تفاعل كبير من الحضور، شارك لاعبو الـ”بي أس جي” في التدريب، فيما يترقب عشاق الكرة بحماس كبير مواجهة ميسي ورونالدو في مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الرياض.

صفعة تركي آل الشيخ 

وكان رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، قد وجّه ما اعتبره رواد منصات التواصل، “صفعة” إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الراحل مارادونا.

وضمن تصريحات متلفزة، ذكر آل الشيخ أن حديثاً دار بينه وبين الدون وسؤالاً عما يعتبره أعظم لاعب في تاريخ الكرة هل هو أم ميسي، ليفُاجأ الدون بردّه الذي لا يخطر على البال.

وأجاب المسؤول السعودي الدون بأن علاقته برونالدو قوية، لكنه ليس اللاعب الأعظم لا هو ولا ميسي، وقد ذكر ذلك صراحة أمام النجم البرتغالي حسب مداخلته.

كما أردف أنه أجاب رونالدو قائلاً: “لا أنت ولا ميسي أنا بالنسبة لي مارادونا وهذه حقيقة”.

وأكمل: “أنتو غاليين ومن أعظم اللعيبة بس أنا بالنسبة لي مارادونا هو الأعظم بتاريخ الكرة”.

وبعيداً عن فيديو نيمار ينفجر ضاحكاً، كان نجما الكرة ميسي ورونالدو حاضرين في كلاسيكو نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية.

وتصدّر اسما النجمين منصات التواصل، رغم عدم مشاركتهما مع ناديهما اللدودين: ريال مدريد وبرشلونة.

وشارك رواد منصات التواصل فيديوهات وصوراً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالد ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، مستذكرين إثارة كبيرة حقّقاها في مباريات الكلاسيكو الماضية.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت عن مباحثات يحاول نادي الهلال إجراءها مع ميسي بهدف ضمه إلى الفريق الأزرق، على غرار صفقة نادي النصر دون وجود تأكيدات رسمية بهذا الشأن.

محمد أمين ميرة
محمد أمين ميرةhttps://www.mohtasar.com/p/muhammed-emin-mira.html
محمد أمين ميرة صحفي سوري كبير المحررين في موقع عرب ترند كاتب محرر في مواقع عربية وسورية منذ سنة 2011 عمل في موقع الجزيرة مباشر والمجموعة الإعلامية السورية كما عمل ضمن راديو روزنة وحصل على جائزة أفضل قصة حقوقية في تركيا عام ٢٠٢١. أسس محمد أمين ميرة موقع مختصر mohtasar وهو حقوقي وعضو منظمة العفو الدولية وعضو ضمن بيت الإعلاميين العرب و شبكة محرري الشرق الأوسط
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر