الرئيسيةترند اليوممن تشجع شبيهة جورجينا رودريغيز في مباراة نجوم "الهلال النصر" وباريس سان...

من تشجع شبيهة جورجينا رودريغيز في مباراة نجوم “الهلال النصر” وباريس سان جيرمان؟

ذكرت ريما العنزي أنها تشجع "الفريق الي معاه حلوين" وفق وصفها

عرب ترند- خرجت ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز عشيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتصريحات مثيرة للجدل حول متابعتها لكرة القدم ومن تشجّع، لتثير تساؤلات عن الفريق الذي تسانده في مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال النصر في الرياض.

وقالت شبيهة جورجينا بتصريحات متلفزة رصدتها صحيفة عرب ترند: إنها “تتابع مسلسلات وكورة خاصة الكرة العربية”، مضيفة: “كنت أشجع الاتحاد، الحين نصر”.

وسأل المذيع ريما عمّن تشجع بصراحة، لتردّ: “أشجع الفريق الي معو حلوين”، لافتة إلى أنها باتت نصراوية منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

- Advertisement -

ورغم عدم حديث شبيهة جورجينا رودريغيز صراحةً عن هوية الفريق الذي تسانده في مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال النصر، فإنها فيما يبدو ستقف مع فريقها الجديد الذي يضمّ رونالدو.

ومن المرتقب أن يشارك رونالدو للمرة الأولى مع فريقه النصر ليحظى بمواجهة تاريخية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأصدقائه في باريس سان جيرمان نيمار ومبابي وغيرهم.

alarabtrend.com من تشجع شبيهة جورجينا رودريغيز عشيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
شبيهة جورجينا رودريغيز ريما العنزي

جدل مَن تشجع شبيهة جورجينا

وأثارت تصريحات ريما العنزي شبيهة جورجينا ردوريغيز ومَن تشجع، ضجة واسعة على منصات التواصل واستياءَ سعوديين بسبب استضافة قناة “روتانا خليجية” لها.

وكتب محمد: “تخيل حياتك كلها تكون شبيه لأحد و مالك أي قيمة أو شخصية بين الناس, أمر مخزي للأسف. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها”.

كما رأى المغرد، أن “البنت ضحية صديقاتها والي حولها قالو تشبهين جورجينا ومرمطت نفسها وهي على نياتها متأكد واضح من مقابلاتها”.

وعلقت إحدى المغردات مستغربةً مما يحصل في السعودية: “وضع الشهرة عندنا جداً عقيم لماذا تستضيف أحدهم؟ هل قدم شيئاً للمجتمع؟”.

كما أضافت عن استضافة المشاهير في الإعلام السعودي: “هل حصد تأثير إيجابي؟ هل يساهم في الوعي من خلال المحتوى الهادف؟”، مجيبة: “لا شيء”، وختمت معلقة: “محزن مع الأسف”.

آراء حول ريما العنزي

ولم تخلُ بعض التعليقات من التنمر والإساءة بحق ريما العنزي حول فيديو مَن تشجع شبيهة رودريغيز، تتحفظ عرب ترند عن نشرها.

وغردت طيف الشمري: “يع يالتصنع من أسباب اشمئزازي بالدنيا اللي تتصنع بصوتها ما في أجمل من الصوت الطبيعي وبشع جداً أنها جالسة تعيش حياة مو حياتها وتنتهي حياتها وهي تسعى تكون شبيهة”.

وعلق عاشق الأهلي مغرداً: “إذا لم تستحِ فاصنع/ي ماشئت/ي هذا بعض ما أخرجته لنا وسائل التواصل الاجتماعي والقادم علمه عند الله”.

ورأى المغرد أن المشكلة تكمن فيمن “يتصدرون المشهد بهالتصريحات لو بحثت ستجد الكثير من المسكوت عنه أو مالا تستطيع الحديث عنه لاعتبارات كثيرة لذلك الشق صار أكبر بكثير من الرقعة”.

يذكر أن ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز التي ظهرت في فيديو من تشجع، اتُهمت بالخضوع لعمليات تجميل لتبدو نسخة طبق الأصل عن عشيقة الدون إلا أنها نفت ذلك.

كما نفت استخدام الفلاتر لتظهر على أنها شبيهة جورجينا ولا تقلّد شخصيتها لا في ستايلها أو إطلالتها، وتظهر لمعجبيها في تيك توك دون مستحضرات تجميل.

يذكر أن ريما العنزي التي فيما يبدو تشجع اليوم نجوم الهلال والنصر، ممثلة شاركت في مسلسلات ولها سكيتشات في منصات التواصل، قبل أن تشتهر كشبيهة جورجينا في تيك توك.

محمد أمين ميرة
محمد أمين ميرةhttps://www.mohtasar.com/p/muhammed-emin-mira.html
محمد أمين ميرة صحفي سوري كبير المحررين في موقع عرب ترند كاتب محرر في مواقع عربية وسورية منذ سنة 2011 عمل في موقع الجزيرة مباشر والمجموعة الإعلامية السورية كما عمل ضمن راديو روزنة وحصل على جائزة أفضل قصة حقوقية في تركيا عام ٢٠٢١. أسس محمد أمين ميرة موقع مختصر mohtasar وهو حقوقي وعضو منظمة العفو الدولية وعضو ضمن بيت الإعلاميين العرب و شبكة محرري الشرق الأوسط
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر