الرئيسيةترند اليومأم عراقية تخطف الأضواء في خليجي 25 بما فعلته مع ابنتها الكفيفة...

أم عراقية تخطف الأضواء في خليجي 25 بما فعلته مع ابنتها الكفيفة “فيديو”

تتألق الأم العراقية بين مدرجات المشجعين مساندة لمنتخب بلادها "أسود الرافدين"، بعد آخر استضافة لبطولات كأس الخليج العربي منذ النسخة الخامسة عام 1979.

عرب ترند– التقطت عدسات الكاميرات، أمّاً عراقية وهي تقوم بشرح تفاصيل مباراة العراق ضد قطر لابنتها الكفيفة، ضمن فعاليات مباريات كأس الخليج العربي 25.

وأطلّت الأم من خلال “فيديو“، وهي تقف بجانب أذن ابنتها وهما يجلسان بين صفوف المشجعين، وتشرح لها مجريات المباراة.

وكانت الطفلة الكفيفة تمسك بيدها بوقاً لترسلَ رسائل الفرح والسعادة لفريق بلادها العراق، فور تسديد ضربة ناجحة في شباك الفريق القطري.

- Advertisement -

وتتألق الأم العراقية بين مدرجات المشجعين مسانِدةً لمنتخب بلادها “أسود الرافدين”، بعد آخر استضافة لبطولات كأس الخليج العربي منذ النسخة الخامسة عام 1979.

تفاعل الرواد مع الأم العراقية

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، مع الأم العراقية، التي كانت تشرح لطفلتها الكفيفة تفاصيل مباراة العراق وقطر، معربين عن إعجابهم بها، ووصفوها بالأم العظيمة.

وأفاد نشطاء، أن ما تقوم به الأم يمثّل واجهة مشرّفة عن المرأة العراقية، متمنينَ للطفلة أن تنعم بالسعادة بقرب أمها وأسرتها.

وكتبت أشرقت نفسي قائلة: “تبقى الأم قنديلاً يضئ طريق ابنائها ومشروع تضحية بكل المعاني والمقاييس اللهم احفظ امهاتنا”.

فيما بارك المدوّنون فوز العراق على قطر، متمنينَ له الفوز بكأس الخليج العربي 25.

alarabtrend.com

كأس الخليج العربي 25

وفاز الفريق العراقي على نظيره القطري، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباراة نصف النهائي لكأس الخليج 25.

وسدّد إبراهيم بايش هدفَ التقدم للمنتخب العراقي بعد 19 دقيقة، ليحقّق عمرو سراج التعادل لصالح الفريق القطري الذي يشارك بمنتخب تحت سن 23 عاماً.

لكن أيمن حسين سدد هدف الفوز قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الأول، ليتأهل العراق إلى النهائيات.

وسيلعب العراق الخميس 19 يناير الجاري 2023، آخر مباريات كأس الخليج العربي 25، ضد الفريق العماني، بعد فوزه بهدف واحد مقابل لا شيء أمام نظيره البحريني.

وتنتظر الجماهير العراقية مباراة غدٍ بكل شغف وحماسة، على أمل أن يتوّج منتخب “أسود الرافدين” باللقب الخليجي، بعد غياب دام منذ النسخة التاسعة التي أُقيمت عام 1988 في السعودية.

ومن المتوقع أن تستضيف الكويت كأس الخليج العربي 26.

دور الأم في كأس العالم

ويتجلى دور الأم المساندة والمرافقة لابنها في مباريات كرة القدم، وتحديداً ما حدث في كأس العالم بين اللاعب المغربي سفيان بوفال وأمه في أثناء رقصهما على أرض استاد لوسيل.

ويأتي ذلك بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي ضمن منافسات كأس العالم، التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي 2022.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر