الرئيسيةترندترند تونس"سأجعل زوجي يعمل الليلة".. تصريح عفوي يضع أنس جابر في موقف محرج...

“سأجعل زوجي يعمل الليلة”.. تصريح عفوي يضع أنس جابر في موقف محرج ويضحك الجماهير

أوضحت ضاحكة:" تدليك يارفاق... تدليك..وبالنسبة للناس التي لا تعلم، فزوجي هو مدرب اللياقة البدنية الخاص بي ويفعل كل شي من أجلي"

عرب ترند- أحدثت لاعبة التنس التونسية، أنس جابر، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب تصريح عفوي أدلت به في نهاية مواجهتها ضد السلوفينية تامارا زيدانسك، وتأهلها إلى ثاني أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

تصريح عفوي رسم الضحكة على وجوه كل الجماهير التي حضرت المباراة، وتناقله رواد شبكات التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

 “سأجعل زوجي يعمل الليلة..”

قالت أنس جابر، لاعبة التنس التونسية، في تصريح إعلامي مع إحدى القنوات الأسترالية، بعد تأهلها إلى ثاني أدوار بطولة أستراليا للتنس، إنها ستقوم بحمام ثلج وتحصل على التدليك المناسب على يد زوجها، وذلك ردّاً على سؤال: “هل ستشمل استعادة اللياقة القيام بحمام جليدي؟”.

- Advertisement -

وقالت جابر، المصنفة الثانية عالمياً: “نعم حمام جليدي، وسأجعل زوجي يعمل لأحصل على الكثير من التدليك والتعافي الجيد”. وحين تعالت أصوات وضحكات الجماهير، سارعت اللاعبة التونسية لتدارك الموقف.

وأوضحت ضاحكة: “تدليك يارفاق.. تدليك.. وبالنسبة للناس التي لا تعلم، فزوجي هو مدرب اللياقة البدنية الخاص بي ويفعل كل شي من أجلي”.

لتردّ عليها الإعلامية بالقول: “أنا سعيدة لأننا أوضحنا ذلك، أنا متأكدة من أنهم يعلمون ما قصدته”.

إشادة الرواد بعفوية أنس جابر

تصريح أنس جابر العفوي لاقى تفاعلاً كبيراً في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تداولوه بشكل واسع وأرفقوه بتعليقات مختلفة، إذ أشاد الناشط التونسي، بروح الدعابة لدى اللاعبة التونسية، قائلاً: “أنس عسل ماتعصبتش كسمعت التعاليق لأنهاواثقة من روحها وفي كل الأحوال زوجها وليس غريب”.

وقالت ناشطة تونسية أخرى: “حاجة طبيعية التدليك مدام يخلي بدنك يرتاح، وهكاكة تقوي في المردود الي تعمل فيه مش ساهل بالكل وربي يقويك”، متابعة: “بربي يأنس فما فئة ناقصة تحضر بربي زيد قويلهم في الضرب فماش مايستوعبوا ومخاخهم تتحل على الواقع شويا..”.

تعليقات الرواد على تصريح انس جابر العفوي
تعليق الرواد على تصريح أنس جابر العفوي

وأكدت وداد في تعليق على مقطع الفيديو المتداول لتصريح أنس العفوي، أن التدليك الطبي لا علاقة له لما ذهب إليه ظن بعضهم، أما هند بوعوني، فأشارت إلى أن أنس جابر “فخر تونس وسعادتها”، ولا فائدة من التفاهات.

تعليقات عبر منصات التواصل على تصريح أنس جابر
تعليقات عبر منصات التواصل على تصريح أنس جابر

وعلقت مليكة جراي بالقول: “محلاها نوسة السمحة ربي ينصرها عفوية وطبيعية خلات الكل يضحك وموش ساهل في تظاهرات عالمية”.

تعليق تونسية على تصريح أنس جراي
تعليق تونسية على تصريح أنس جراي

عربياً أيضاً، لاقى تصريح أنس جابر العفوي تفاعلاً، خاصة وأن أذهان بعضهم فسّرت تصريح اللاعبة التي يلقبها التونسيون بـ”فخر تونس”، بأنها تقصد علاقتها الحميمية مع زوجها.

في السياق، قال المغرد عمر دبور في تغريدة: “مساج بس نصفي النية ياشباب”، فيما أعربت المغردة سامية عن إعجابها بأن زوجها هو نفسه مدربها الرياضي.

بدوره، أكد ياسر جعفر على أن أنس جابر تقصد المساج وليس شيئاً آخر، قائلاً: “مساج يا جماعة مساج .. لا يروح تفكيركم بعيد”.

يشار إلى أن أنس جابر، صاحبة الـ28 عاماً، أول إفريقية وعربية تبلغ نهائي بطولة كبرى العام الماضي (ويمبلدون)، تنوي انتزاع المركز الأول في تصنيف محترفات التنس عام 2023، وعدم خسارة المزيد من المباريات النهائية، بعد موسم رائع كان ينقصه فقط إحراز لقبها الأول في البطولات الأربعة الكبرى.

وأكدت في تصريحات نقلتها وكالة “فرانس برس”، أنها ستسعى “لاستغلال خبرة العام الماضي لأنها كانت جميلة نوعًا ما”. وتابعت في السياق: “أسعى لعدم تسجيل المزيد من الخسارة في المباريات النهائية، بل الاستفادة من ذلك لأكون جاهزة في الاستحقاق التالي”.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر