الرئيسيةنجوم الترندما حقيقة اعتناق جورج قرداحي الإسلام؟

ما حقيقة اعتناق جورج قرداحي الإسلام؟

عرب ترند– نفى الإعلامي جورج قرداحي اعتناقه للدين الإسلامي، لافتاَ إلى أن زمن الشائعة يعود لأيام تقديمه برنامج “من سيربح المليون”.

وأعاد السبب في انتشار شائعة تغيير دينه، واعتناقه للدين الإسلامي، لتلاوته آيات القرآن الكريم بشكل سليم.

ونوه من خلال برنامج “بالحبر السري” المقدم على قناة “القاهرة والناس” من تقديم الإعلامية أسماء إبراهيم، لحفظه الكثير من آيات القرآن باعتبارها “منارة في الحياة” بحسب قوله.

- Advertisement -

تعلق جورج قرداحي بآيات القرآن الكريم

وأوضح قرداحي، أن آيات القرآن منارة للمسلم وللمسيحي وهي منارة أيضاً لأي إنسان آخر.

وأضاف:” أن القرآن يحتوي على قيم إلاهية وإنسانية، مختصرة بلغة الاعجاز، من خلال آية قرانية مكونة من عدة كلمات”.

وفي نفس السياق أكد القرداحي، أن الشاعة تكررت كثيراً ورغم نفيه لها، لافتاً إلى أن الديانتان المسيحية والاسلام، إحداهما تكمل الأخرى، فهما يحتويان على نفس المبادئ والقيم وقواسم مشتركة، التي وردت في الإنجيل، والقران.

واستعان بآية من القرآن الكريم تأكيداً على قناعاته، من سورة العنكبوت، آية رقم 64 (وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ۖ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَٰهُنَا وَإِلَٰهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ).

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر