الرئيسيةنجوم الترندطبيب الفنانة أنغام يكشف حقيقة إصابتها بأورام سرطانية خبيثة

طبيب الفنانة أنغام يكشف حقيقة إصابتها بأورام سرطانية خبيثة

عرب ترند – نفى الطبيب المعالج للفنانة أنغام إصابتها بأورام سراطانية خبيثة، مؤكداً أن تحاليل الأنسجة بعد الجراحة أثبتت أنها كانت تعاني من أورام ليفية، ولا يوجد أي خطورة مستقبلية على صحتها.

وكشف الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، عن وجود نشاط زائد وتحورات في الرحم، وتم التعامل معها مبكرًا، قبل أن تتطور، نافياً عن وجود أي تطورات مستقبلية.

طبيب الفنانة أنغام يطمئن الجمهور

وأكد من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والذي يعرض على قناة ON، أن النجمة المصرية من الناحية الطبية، وبما يتعلق بأمراض النساء، وصلت إلى حالة الشفاء التام.

- Advertisement -

ووصف الطبيب البروتوكول العلاجي الذي ستخضع له النجمة المصرية خلال الأيام القادمة، معلناً أنها ستستمر في مواصلة تلقي العلاج “التحفظي”.

كما سيتم إجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لقياس نسبة المعادن، ومراقبة حركة الأمعاء، لافتاً إلى أن حالتها تحتاج إلى الصبر.

ونفى الطبيب بنسبة 90% عدم خضوع أنغام لأي تدخل جراحي، كاشفاً عن متابعته لحالتها الصحية منذ 14 عاماً.

أنغام تستأصل رحمها بالكامل.. وتفاجئ جمهورها بقرارات عاجلة

ابن الفنانة أنغام 

وفي سياق متصل، أعلن ابن الفنانة أنغام، ظروف دخول والدته المستشفى، بعد شعورها بآلام قوية أسفل البطن، أثناء عملها.

ولكن أصرت على استكمال التصوير، مؤكداً على أن أمه صبورة، ولديها قوة تحمل كبيرة.

وطالب ابن الفنانة من وسائل الإعلام، التواصل مع طبيبها الخاص، أو التواصل معه بشكل مباشر من أجل الاطمئنان على والدته، بحسب رغبة الفنانة المصرية.

ولفت إلى أن الفنانة تشعر بالانزعاج الشديد لعدم الايفاء بإلتزاماتها الفنية، أو استكمال تصوير حلقات برنامجها “انغام” الذي يقدم على قناة “dmc” يومي الخميس والجمعة من كل أٍسبوع.

 أحلام تستفز جمهور شيرين من أجل أنغام بـ “مبروك مطربة مصر الأولى”

والجدير بالذكر أن منظمي حفلات الفنانة أنغام في مصر، والخليج العربي، قاموا بتأجيل جميع الحفلات التي كان من المتوقع إقامتها خلال شهر نوفمبر الجاري، إلى أواخر شهر ديسمبر القادم من العام الجاري 2022.

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر