الرئيسيةترندترند فلسطين"دماؤنا رخيصة".. لحظة وداع مؤثرة لوالد الشهيد مصعب نفل (فيديو)

“دماؤنا رخيصة”.. لحظة وداع مؤثرة لوالد الشهيد مصعب نفل (فيديو)

عرب ترند- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان صحفي استشهاد الشاب مصعب محمود نفل البالغ من العمر 18 عاماً متأثرا بجروح بالغة أصيب بها جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال.

وجاء في بيان وزارة الصحة “استشهد الشاب مصعب نفل بعدما أطلقت عليه قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص قرب قرية سنجل “، مشيرة إلى أنه “وصل إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وقد أصيب في القلب”.
في ذات السياق، أكدت الوزارة أن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها بإصابة مواطن بجروح خطيرة برصاص الاحتلال قرب قرية سنجل.
وزعمت قوات الاحتلال أن قوة تابعة لجيشها أطلقت النار على شخصين ألقيا الحجارة في تلك المنطقة. وذكرت مصادر صحفية أن الشابين من قرية المزرعة الشرقية شمالي رام الله.

لحظة وداع مؤثرة

وشيع فلسطينيون أمس جنازة الشهيد مصعب نفل. وفي لقطة مؤثرة ودعه والده باكياً متمنياً تحقيق حلم مصعب بشرائه فرس له، وغرد نشطاء ناعيين رحيل الشهيد.

 “باختصار كل مقاومينا هم أسود”.. مقتل مستوطن وإصابة آخرين بإطلاق نار واستشهاد المنفذ

وقالت مايا رحال “الفلسطيني يقتل كل يوم بدم بارد امام صمت العالم أجمع علي جرائم إسرائيل البربرية”.

وأضافت” كل يوم يسقط شهيد وراء شهيد وكأن دمائنا رخيصة، أما أطفال ونساء ورجال أوكرانيا فيقوم العالم ولايقعد لأجلهم ويصفون بوتين بالإرهابي”.

ونعت رندا أحمد الشهيد مصعب قائلة لوالده ” الله يصبرك.. ويجبر كسر قلبك على فقد غاليك”.

أما أحمد سليمان فوصف الشهيد بأنه بطل. وغرد”الأبطال لا يرحلون، بل يولدون من رحم المقاومة الصخرية بكل يوم من جديد”.

وغردت روان “قمر جديد يلتحق بقافلة اقمار فلسطين”.

اعتقالات واشتباكات

واشتبكت “كتيبة بلاطة” مع قوات الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس شمالي الضفة، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الكيان المحتل 20 فلسطينياً على الأقل اليوم الإثنين.
وناشدت “كتيبة بلاطة”، في بيان لها، أهالي الحي بحذف تسجيلات الكاميرات التي اشتبكوا فيها “من نقطة صفر مع قوات الاحتلال المتوغلة بمنطقة شرق المخيم. حيث رصدت وحدة الرصد التابعة للكتيبة قوة من الوحدات الخاصة تتسلل للمخيم، تم كشفها وإمطارهم بوابل من الرصاص”.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر