الرئيسيةترندترند عالمي"بيكيه قاتل متسلسل شردت منه شاكيرا".. اكتشاف 250 قبرا تحت قطعة أرض...

“بيكيه قاتل متسلسل شردت منه شاكيرا”.. اكتشاف 250 قبرا تحت قطعة أرض على ملكه

مقبرة إسلامية تعود لحقبة الدولة الأندلسية وسط مدينة مالقة التاريخية

عرب ترند – ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أنّ مشروعاً للاعب الإسباني جيرارد بيكيه توقّف بعد العثور على بقايا 250 قبراً تحت قطعة الأرض.

وقالت الصحيفة في تقريرها إنّ المشروع كان قد أثار جدلاً خصوصاً بعد حصوله على إذن رسمي لبناء فندق فوق أرض مقبرة إسلامية.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ذكرت في تقرير لها أنّ السبب في تأخير إذن البناء هو حقيقة أن الأرض تضمّ أحد المعالم الأثرية المهمة، حيث أقيمت مقبرة إسلامية من العصور الوسطى عليها.

إثارة جدل

واستنكر عبد الرحمن ما سمّاه “بالحسابات المثيرة للجدل، ونقل الخبر الأصلي عن قناة الجزيرة التي ذكرت أن بيكيه مُنح الضوء الأخضر لبناء فندق على أرض مقبرة إسلامية تعود لحقبة الدولة الأندلسية وسط مدينة مالقة التاريخية.

وسخر بعض المغرّدين حيث وصفوه بأنّه “قاتل متسلسل” حسب تعبيرهم.

تعليقات ساخرة
تعليقات ساخرة

اعتزال مفاجئ

وأعلن اللاعب الإسباني أمس الخميس اعتزاله لعب كرة القدم بعد مباراته القادمة مع ناديه برشلونة يوم السبت المقبل في قرار مفاجئ أحدث صدمة عند متابعي كرة القدم.

ورغم الانتقادات الكبيرة التي تعرّض لها آخر السنوات بسبب تراجع مستواه، إلا أنّه حظي بمسيرة حافلة يحلم بها أي لاعب كرة القدم.

جيرارد بيكيه مع زميله سيسك فابريغاس بعد فوز المنتخب الإسباني ببطولة كأس العالم 2010
جيرارد بيكيه مع زميله سيسك فابريغاس بعد فوز المنتخب الإسباني ببطولة كأس العالم 2010

حيث فاز بيكيه مع منتخبه الإسباني بكأس العالم وبطولة اليورو. كما حقّق مع نادي برشلونة جميع البطولات الممكنة كدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني وكأس الملك، وغيرها من البطولات.

تعاطف واسع مع شاكيرا بعد تصريحاتها: “أعيش أصعب لحظات حياتي”

وغرّد الكاتب والصحفي الرياضي محمد عواد على تويتر بقوله “بالمجمل كانت مسيرة عظيمة رائعة، لا ينتقص منها الختام الصعب بالتأكيد”.

كما غرّد المحلل الرياضي طلحة أحمد “رسمياً وبشكل مفاجئ بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم، مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات، وشأنها كشأن مسيرة أي لاعب لا تخلو من اللحظات الصعبة، جماهير برشلونة لا تستطيع القول لبيكيه إلا شكراً”.

سنة مريرة

ويبدو أنّ هذه السنة هي سنة التعس بالنسبة لبيكيه، فلم يتوقّف الأمر عند اعتزاله أو الانتقادات التي كانت تطاله خلال المباريات، ولا حتّى إيقاف مشروعه، بل تعدّى الأمر إلى إعلان انفصاله عن أمّ طفليه.

واستمرّت علاقة بيكيه بالمغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا لأكثر من عقد من الزمن، قبل أن يحدث الانفصال مطلع شهر يونيو الماضي.

شاكيرا وبيكيه قبل انفصالهما
شاكيرا وبيكيه قبل انفصالهما
عبدالرحمن زينو
عبدالرحمن زينو
عبد الرحمن زينو، سوري الجنسية، ومقيم في تركيا خريج صحافة وإعلام من جامعة الزرقاء - الأردن كاتب مقالات سابق لدى قناة ALTV المصرية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر